أخبار

باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد: موعد المباراة و التشكيلة المتوقعة و القنوات الناقلة

باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد
باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد

 

من المقرر أن تقام مباراة الذهاب من دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا بين باريس سان جيرمان وريال مدريد في ملعب بارك دي برينس يوم الثلاثاء 15 فبراير.

ومن المتوقع أن يكون نيمار تحت تصرف مدرب باريس سان جيرمان ماوريسيو بوكيتينو بعد عودته من الإصابة ، لكن من غير المرجح أن يبدأ المهاجم البرازيلي بجانب كيليان مبابي وليونيل ميسي في الهجوم. وسيعود دانيلو إلى الملاعب ، لكن من المتوقع أن يغيب سيرجيو راموس بسبب الإصابة ، في حين أن أندير هيريرا مشكوك فيه بسبب تعرضه لضربة.

أما بالنسبة لريال مدريد ، فقد غاب نجمهم كريم بنزيمة عن المباريات الثلاث الأخيرة بسبب الإصابة، قد يغيب فيرلاند ميندي وماريانو دياز أيضًا بسبب الإصابات ، حيث يفكر المدرب كارلو أنشيلوتي في المخاطرة من خلال إعادة الفرنسيين.

في حالة عدم بدء ميندي ولا بنزيمة ، يمكن أن يلعب جاريث بيل في المقدمة ويمكن أن يلعب ديفيد ألابا كظهير أيسر ، حيث يلعب ناتشو فرنانديز جنبًا إلى جنب مع إيدر ميليتاو في قلب الدفاع.

باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد التشكيلة المتوقعة.

تشكيلة باريس سان جيرمان المتوقعة: جيانلويجي دوناروما. أشرف حكيمي ، ماركينيوس ، بريسنيل كيمبيمبي ، نونو مينديز ؛ ماركو فيراتي ، إدريسا غوي ، جورجينيو فينالدوم ؛ ليونيل ميسي ، كيليان مبابي ، أنخيل دي ماريا.

التشكيلة المتوقعة لريال مدريد: تيبو كورتوا. داني كارفاخال ، إيدير ميليتاو ، ناتشو فرنانديز ، ديفيد ألابا ؛ لوكا مودريتش ، كاسيميرو ، توني كروس ؛ ماركو أسينسيو ، جاريث بيل ، فينيسيوس.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد.

تنطلق مباراة يوم الثلاثاء بين باريس سان جيرمان وريال مدريد في تمام الساعة 20:00 بتوقيت جرينيتش، و في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة.

باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد القنوات الناقلة.

شاهد المباراة من هنا

تقام مباراة دوري أبطال أوروبا بين باريس سان جيرمان وريال مدريد في بارك دي برينس و هذه أبرز القنوات الناقلة: 

beIN Sports 1 HD Premiumحسن العيدروس
Sky Sport Uno Italia
TV3+ Denmark
Canal + France
TV2 Sport Premium 1 HD
SuperSport Maximo 1
beIN Sports HD 1 English
Cosmote Sport 2 HD
BT Sport 3 HD
V Sport Ultra HD 4K
RMC Sport 1
Eleven Sports 1 HD portugal
DAZN 1 Bar Deutsch HD
beIN 4K HDR
Sky Sport Austria 2 HD
Premier Sports 2 HD
beIN Sports Connect
Max Sport 3 HD
Look Sport+ HD